منتدى السعيد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى السعيد

مرحباً بكم في منتدى السعيد الإجتماعي

بإذن الله قريباً سيتم إفتتاح قسم التربية والتعليم ويحتوي هذا القسم على كل مايحتاجه المعلم والطالب من تحاضير دراسية وملخصات ............ نتمنى منكم حسن التعاون

    دوره تطوير المنتجات المصرفية وابتكار منتجات جديدة # القاهره -اسطنبول #2019

    avatar
    المتخصص للتدريب
    عضوا نادر
    عضوا نادر


    عدد المساهمات : 207
    تاريخ التسجيل : 13/03/2017

    دوره تطوير المنتجات المصرفية وابتكار منتجات جديدة # القاهره -اسطنبول #2019 Empty دوره تطوير المنتجات المصرفية وابتكار منتجات جديدة # القاهره -اسطنبول #2019

    مُساهمة من طرف المتخصص للتدريب الخميس مارس 07, 2019 12:12 am

    يسر المركز المتخصص للتدريب والاستشارت قبول ترشيحاتكم لحضور البرنامج التدريبي
    تطوير المنتجات المصرفية وابتكار منتجات جديدة
    تععقد الدوره في كلا من ( القاهره - اسطنبول – الدار البيضاء – الرياض – الخبر –المنامه –مسقط – مدريد - ......... الخ )
    الأهداف
    • تعريف المشاركين بمفهوم وأهمية تطوير المنتجات للتنمية المستدامة في البنك وكيفية مواجهة المنافسة بتطوير وطرح منتجات جديدة .
    • تعر ف المشاركين بأدوات ومراحل تطوير المنتجات المصرفية ومتطلبات كل مرحلة.
    • تمكين المشاركين من فهم آلية التطوير والتقييم والرقابة اللاحقة على المنتجات المطورة.


    المحتوي
    o الفكرة والمفهوم لتطوير المنتج الجديد:
    o الجهات المعنية بتطوير المنتجات في البنك .
    o مفهوم دورة حياة المنتج في البنوك.
    o طرح الفكرة الأولية للمنتج الجديد ، وتحديد مالك المنتج والشركاء المحتملين
    o مواءمة فكرة المنتج في السوق المحتملة وتقييم الموقف التنافسي بالنسبة للمنتج المقترح.
    o تحليل التداعيات المختلفة لتطوير المنتج.
    o تطوير مفهوم ومكونات المنتج:
    o تحديد وتطوير الإطار الاستثماري للمنتج وتكلفة تطوير المنتج.
    o تطوير النموذج المالي للمنتج ، وتحديد معايير النجاح وبلورة السياسة العامة والقرار النهائي حول تطوير المنتج .
    o مرحلة اعداد الدراسات وتحديد الهوية الاستهلاكية للعملاء:
    o دراسات وتحليل السوق.
    o دراسات الحاجة لدى العملاء.
    o استسقاء منبع المنتجات الجديدة (العصف الذهني الاولي مع العملاء).
    o مرحلة التطوير النهائية:
    o تطوير الاجراءات / تعديل النظام المطلوب.
    o تطوير البرنامج التدريبي والاتصالات الداخلية.
    o تطوير البرنامج التسويقي للمنتج.
    o تحديد برنامج العمل النهائي لكل الأطراف ذات العلاقة بالمنتج.
    o تحديد المخاطر المحتملة على المنتجات الأخرى ، وعلى الدخل والموارد.
    o مرحلة اطلاق المنتج في السوق:
    o إطلاق المنتج في السوق.
    o بدء مرحلة التسويق الشاملة.
    o تقييم أداء المنتج بشكل دوري.
    o دور إدارة التسويق في تقييم المنتجات.
    المستهدفون من الدوره
    - مسؤولو تطوير المنتجات والتسويق والبيع في القطاعات المصرفية المختلفة.
    - مسؤولو تخطيط الأعمال والرقابة على أداء المنتجات في البنوك.
    للاستفسار يرجي التواصل معنا عبر الهاتف او البريد الالكتروني:
    WhatsApp: +2 01015957991
    Email: walaa@stcceg.com
    كما يمكنكم الاطلاع علي الدورات التدريبيه في باقي المجالات من خلال التكرم بزياره الموقع الالكتروني:
    www.stcceg.com



      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 01, 2024 3:28 am